بتدور علي ايه يامعلم. سجل معانا وانته هتلاقى كل الى انته عاوزه



 
الرئيسيةاحلى حبالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصرياعملاق التحميل من الانترنت Orbit Downloader 2.8.19 لتسريع واستكمال تحميل الملفات من على الانترنت بحجم صغير وعلى اكثر من سيرفر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
only_you
The Emperor
The Emperor
avatar

عدد المساهمات : 1297
نقاط : 2084
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 30
السٌّمعَة : 2
الموقع : www.ahla7ob.hooxs.com

مُساهمةموضوع: حصرياعملاق التحميل من الانترنت Orbit Downloader 2.8.19 لتسريع واستكمال تحميل الملفات من على الانترنت بحجم صغير وعلى اكثر من سيرفر .   الأحد ديسمبر 06, 2009 2:22 pm


Orbit Downloader 2.8.19








برنامج Orbit Downloader برنامج للتحميل السريع ... بل السريع جدا حيث تصل سرعته إلى 500% من أي برنامج آخر كما يقول موقعه الرسمي و سهل الإستعمال و خفيف على الكمبيوتر من حيث الحجم و من حيث إستهلاك الذاكرة و مصادر النظام و . يمكنه التكامل مع Internet Explorer و FireFox . و يدعم التحميل بالبروتوكولات التالية : HTTP و HTTPS و FTP و RTSP و MMS كما يدعم إستئناف إنقطاع التحميل . و هذا البرنامج يمكنه تحميل ألعاب الفلاش أيضا و ملفات الفيديو من Youtube و Google و MetaCafe و Myspace وDailyMotion ويمكنه تحميل الملفات من أغلب المواقع حتى من مواقع مشاركة الملفات مثل الرابيدشار .


Orbit is a download accelerator and manager based on P2P techonology. And it has advanced robust multithread download algorithm implemented with high quality.
Orbit integrates seamlessly into Microsoft Internet Explorer to automatically handle your downloads. Using Orbit you can easily download files from any remote server via HTTP, FTP, RTSP, MMS. With Orbit the downloading process will be as easy as nerver before. Orbit is a light-weight, powerful and easy-to-use application.
Also it is well known for its intuitive and user-friendly interface.


البرنامج بحجم : 2.5 MB


البرنامج مجانى


اثبات النسخة:



للتحميل

ziddu

او

Hotfile

_________________




لا تندم على حب عشته حتى لو اصبح ذكرى مؤلمه فاذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها...... ولم يبقى منها غير الاشواك.. فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا اسعدك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla7ob.hooxs.com
 
حصرياعملاق التحميل من الانترنت Orbit Downloader 2.8.19 لتسريع واستكمال تحميل الملفات من على الانترنت بحجم صغير وعلى اكثر من سيرفر .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى البرامج :: برامج الانترنت والمحادثه-
انتقل الى: